شروط وأحكام PayLater

ما هي متطلبات استخدام PayLater؟

يتوفر PayLater لجميع المواطنين والمقيمين في قطر. نحتاج فقط إلى رقم هاتفك المحمول، وبطاقة هوية صالحة، وطريقة دفع صالحة.

كيف يتم تحديد حدود الائتمان في PayLater؟

يتم تحديد حد الائتمان بناءً على عدة عوامل مثل حالة التوظيف، والراتب، وطول مدة الخدمة، والتاريخ الائتماني، وغيرها.

الحد الأقصى للائتمان هو 25,000 ريال قطري.

يتم اعتماد حد الائتمان من قبل PayLater بناءً على عوامل مختلفة في ملفك الشخصي (تُطبق الشروط والأحكام).

يرجى ملاحظة أن فريق دعم العملاء في PayLater لا يمكنه تغيير قرار الموافقة التلقائي.

كيف يمكنني زيادة حد الائتمان الخاص بي؟

سجل السداد الجيد مع PayLater يمكن أن يحسن فرص الموافقة على مشتريات أكبر، وكذلك مدة استخدامك للخدمة.

إذا كانت لديك أرصدة سالبة على مشتريات غير مدفوعة، فقد يساعدك سدادها في تحسين فرص الموافقة.

لماذا يتم رفض طلبي رغم توفر حد الائتمان؟

قد يكون المبلغ الإجمالي في عربة التسوق مرتفعًا جدًا، جرّب إزالة منتج أو أكثر وحاول مرة أخرى.

إذا كانت لديك أرصدة سالبة على مشتريات غير مدفوعة، فقد يساعدك سدادها في تحسين فرص الموافقة.

يمكنك معرفة حد الائتمان المعتمد / المتاح من خلال الشاشة الرئيسية عند تسجيل الدخول إلى تطبيق PayLater.

هل يوجد حد أقصى للإنفاق باستخدام PayLater؟

الحد الأدنى لقيمة الطلب يجب أن يكون 300 ريال قطري، والحد الأقصى هو حد الائتمان المعتمد.

كيف أقوم بالدفع؟

عبر الإنترنت: عند الدفع، اختر PayLater كطريقة للدفع، سيطلب منك الموقع تسجيل الدخول إلى حسابك، مراجعة جدول الدفعات، ثم إتمام الدفع.

ما هي طرق الدفع التي يقبلها PayLater؟

يقبل PayLater جميع بطاقات الائتمان الرئيسية (ماستركارد، فيزا).

هل تواجه صعوبة في الدفع باستخدام PayLater؟

يرجى التواصل مع دعم العملاء عبر support@paylaterapp.com أو واتساب على الرقم +97451079431

كيف يعمل PayLater؟

  • اختر PayLater عند الدفع.
  • اربط أي بطاقة ائتمان للحصول على الموافقة الفورية.
  • ادفع الدفعة الأولى فقط مقدمًا، وسيذكّرك PayLater بالبقية في تواريخ الاستحقاق.

هل يمكنني الدفع قبل تاريخ الاستحقاق؟

نعم، يمكنك عرض كشف الحساب، إجراء المدفوعات، وإدارة حسابك من خلال تطبيق PayLater.

هل يمكنني تغيير البطاقة المستخدمة للدفع؟

  • سجل الدخول إلى تطبيق PayLater.
  • يمكنك إضافة بطاقة جديدة من الشاشة الرئيسية أو من الملف الشخصي عبر تفاصيل الدفع.
  • انقر على "إضافة بطاقة ائتمان جديدة" واتبع التعليمات لإدخال تفاصيل البطاقة.
  • ستتلقى إشعارًا عند نجاح حفظ تفاصيل البطاقة.

كيف سأعرف موعد الدفع؟

بعد استلام طلبك، سيقوم PayLater بإعلامك عبر البريد الإلكتروني وSMS عندما يحين موعد الدفع. يمكنك أيضًا عرض جميع تواريخ الاستحقاق من خلال تطبيق PayLater.

ماذا يحدث إذا فاتني موعد الدفع؟

الدفعات المتأخرة ستؤثر على تاريخك الائتماني. قد يتم فرض رسوم تأخير بقيمة 50 ريال قطري، تُتبرع بها PayLater للأعمال الخيرية. وقد يؤدي التأخير إلى اتخاذ إجراءات قانونية.

الدفع مستحق ولكن لم أتسلم طلبي.

إذا لم تستلم طلبك، يرجى التواصل مع فريق دعم التاجر لمساعدتك. في حال وجود استرداد، يجب أن يتم عبر التاجر إلى PayLater لاستكمال العملية.

كيف يمكنني الحصول على استرداد؟

سيتم تنفيذ عمليات الاسترداد وفقًا لسياسة التاجر للإرجاع والإلغاء. بمجرد تسجيل التاجر للإرجاع أو الإلغاء مع PayLater، سيتم تنفيذ الاسترداد:

  • إذا كان المبلغ المسترد أقل من الدفعات المتبقية، سيتم تعديل الدفعات المتبقية.
  • إذا كان المبلغ المسترد أكثر من الدفعات المتبقية، سيتم إلغاء الدفعات المتبقية، وسيتم رد الباقي إلى بطاقتك الائتمانية.

شروط وأحكام الاسترداد لدى Gait: اضغط هنا

كم يستغرق وقت الاسترداد؟

يتم إعادة المبلغ إلى البطاقة المستخدمة في عملية الدفع. سيظهر المبلغ في رصيدك خلال 10-15 يومًا، وقد يستغرق أكثر حسب البنك. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لتأكيد عملية الاسترداد.